منتديات سبور ستارز
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته في احلى موقع رياضي < منتديات سبور ستارز > نرحب بكم كاعضاء معنا في عاائلة سبور ستارز و ندعوا بكم باتسجيل او الدخول ان امكن



 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 جيريتس سعيد وبن شيخة لم يحدد مصيره بعد هزيمة الجزائر امام المغرب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير العام
المدير
المدير
avatar

عدد المساهمات : 142
تاريخ التسجيل : 25/05/2011
الموقع : الجزائر

مُساهمةموضوع: جيريتس سعيد وبن شيخة لم يحدد مصيره بعد هزيمة الجزائر امام المغرب    الأحد يونيو 05, 2011 12:59 pm


قدم البلجيكي ايريك جيريتس مدرب المغرب الشكر للاعبيه بعد فوز الفريق بأربعة اهداف دون مقابل على ضيفه الجزائري أمس السبت في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الافريقية لكرة القدم 2012.

وقال جيريتس في مؤتمر صحفي بعد المباراة التي أقيمت في مراكش "أشكر اللاعبين على الاداء البطولي بعدما قدم الفريق أفضل اداء له في هذه التصفيات. رغم اني لم أكن واثقا من الفوز في ظل صعوبة المواجهة جاء سير المباراة لمصلحتنا في اصرار كبير من اللاعبين الذين يستحقون التهنئة بعد تحقيق هذا الفوز الكبير بتقديمهم لأفضل ما لديهم."

واضاف "لم تكن بدايتنا جيدة لكن استعدنا مستوانا تدريجيا وأحرزنا اربعة أهداف وكان بامكاننا اضافة ثلاثة أهداف أخرى وعلينا ان نستغل هذه الروح لمواصلة الأداء بنفس القوة وتأكيد ذلك في الاستحقاقات القادمة."

وأبدى المدافع مهدي بن عطية سعادته البالغة بهذا الفوز بعدما أحرز هدفا وصنع هدفين في لقاء الأمس.

وقال بن عطية مدافع اودينيزي الايطالي "لا يمكنني وصف حجم سعادتي لانه بعد الخسارة في لقاء الذهاب أثبتنا اليوم اننا نستحق الفوز بالمباراتين. نحن أفضل جيل عرفته كرة القدم المغربية لأنه ليس من السهل الفوز 4-صفر على الجزائر وكان من الممكن ان تكون الاهداف أكثر من هذا."

واضاف يوسف حجي صاحب الهدف الثالث للمغرب "انها فرحة عارمة و هذه ليست النهاية بل علينا أن نعمل أكثر في الايام القادمة لاسعاد هذه الجماهير الغفيرة."

وتحمل عبد الحق بن شيخة مدرب المنتخب الجزائري مسؤولية الهزيمة وقال "كنت أعرف ان نتيجة المباراة ستحسم على اساس التفاصيل الدقيقة والكرات الثابتة وقد جاء منها الهدف الأول."

واضاف "من غير المقبول في الهدف الثاني ان يتقدم بن عطية بالكرة قرابة 50 مترا لوحده. وبينما كنا نبحث عن العودة في النتيجة استقبلت شباكنا هدفا ثالثا من خطأ جديد في وسط الدفاع لينهار الفريق بعد ذلك."

وتابع "المدافع بن عطية كان أفضل لاعب في لقاء الذهاب وأنا هنا أتحدث كأحد مشجعي المنتخب الجزائري وأعتذر للجماهير رغم ان المنتخب المغربي يستحق الفوز. مصيري سيتحدد عند العودة للجزائر."
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sportstars.yoo7.com
 
جيريتس سعيد وبن شيخة لم يحدد مصيره بعد هزيمة الجزائر امام المغرب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سبور ستارز  :: الكرة الافريقية :: الكرة الجزائرية-
انتقل الى: