منتديات سبور ستارز
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته في احلى موقع رياضي < منتديات سبور ستارز > نرحب بكم كاعضاء معنا في عاائلة سبور ستارز و ندعوا بكم باتسجيل او الدخول ان امكن



 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فابريغاس يمنح ناديه حرية التصرف بمستقبله

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير العام
المدير
المدير
avatar

عدد المساهمات : 142
تاريخ التسجيل : 25/05/2011
الموقع : الجزائر

مُساهمةموضوع: فابريغاس يمنح ناديه حرية التصرف بمستقبله   الخميس يونيو 16, 2011 11:38 am

فضل لاعب الوسط الإسباني الدولي سيسك فابريغاس يوم الأربعاء ترك حرية التصرف لفريقه آرسنال الإنكليزي ونادي برشلونة بطل الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا لاتخاذ قرار حول مستقبله الكروي.

وقال فابريغاس خلال حدث دعائي في مدريد: "إذا اضطررت للرحيل عن آرسنال، سأكشف عن ذلك في اليوم الذي سيتم فيه ذلك، دون إهانة للنادي الذي قدم لي الكثير، ولكن في الوقت الراهن أنا لاعب في آرسنال وأشعر بسعادة بالغة في هذا المكان".

وبات فابريغاس (24 عاماً) حديث العام وكل عام في سوق الانتقالات، حيث يتلهف برشلونة على استعادته عقب رحيله لآرسنال وهو في السادسة عشر من عمره، في عام 2003، في الوقت الذي يسعى فيه آرسنال للإبقاء على قائده بأي ثمن.

وفي الوقت الذي طالب فيه فابريغاس بشكل علني الموسم الماضي السماح له بالرحيل إلى برشلونة، فإنه فضل اتخاذ موقف حذر في الوقت الراهن.

وأشار نجم المنتخب الإسباني الى انه "لا يوجد قرار.. الأمر لا يرجع للاعب دائماً".

وأوضح فابريغاس: "إنني في وضع صعب للغاية، لن اتحدث فيتم الانتقال، اعتقد أنني ارتكبت خطأ الموسم الماضي، لأن الامور سارت كما أرادوا، وعليك أن تتعلم من أخطائك".

ولم يبت برشلونة بشكل نهائي في موقفه إزاء عملية التفاوض مع فابريغاس، حيث أن العثرة الوحيدة في سبيل اتمام الصفقة تبدو السعر السوقي للاعب الإسباني، والمقدر بنحو 45 مليون يورو (64.2 مليون دولار)، وهو المبلغ الذي حدده برشلونة من أجل اتمام جميع الصفقات المحتملة في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sportstars.yoo7.com
 
فابريغاس يمنح ناديه حرية التصرف بمستقبله
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سبور ستارز  :: الكرة الاوروبية :: الكرة الاسبانية-
انتقل الى: