منتديات سبور ستارز
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته في احلى موقع رياضي < منتديات سبور ستارز > نرحب بكم كاعضاء معنا في عاائلة سبور ستارز و ندعوا بكم باتسجيل او الدخول ان امكن



 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 نتائج سلبية للاعبي المكسيك الموقوفين

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير العام
المدير
المدير
avatar

عدد المساهمات : 142
تاريخ التسجيل : 25/05/2011
الموقع : الجزائر

مُساهمةموضوع: نتائج سلبية للاعبي المكسيك الموقوفين   الخميس يونيو 16, 2011 11:39 am

أعلن الاتحاد المكسيكي لكرة القدم أن خمسة لاعبين من منتخب البلاد اجتازوا اختبارات جديدة للمنشطات أجريت يوم الجمعة الماضي بعد أن كانوا قد استبعدوا من المشاركة في بطولة الكأس الذهبية بعد ثبوت تعاطيهم مادة "كلينبوتيرول" المحظورة.

وأوقف الحارس غويرمو اوتشوا ومعه فرانسيسكو رودريغيز وادغار دويناس وسينيا وكريستيان برموديز يوم الخميس الماضي بعد سقوطهم في اختبار للمنشطات أجري في جامعة كاليفورنيا في لوس انجليس في 21 أيار/مايو الماضي.

وقال الاتحاد المكسيكي لكرة القدم في بيان: "المعمل التابع لجامعة كاليفورنيا أبلغنا بأن نتائج الاختبارات التي خضع لها اللاعبون الخمسة يوم الجمعة الماضي الموافق العاشر من حزيران/ يونيو جاءت سلبية".

وطلب الاتحاد المكسيكي الذي لم يكشف عن الجهة التي فوضته لإجراء الاختبارات الأخيرة إجراء اختبارات على العينات الثانية التي سحبت عند إجراء الاختبار الأصلي.

وقال خوستينو كومبيان رئيس الاتحاد المكسيكي الأسبوع الماضي إن الاتحاد سيبذل كل ما في وسعه للعفو عن اللاعبين مبدياً اعتقاده بأنهم تناولوا مادة "كلينبوتيرول" دون عمد من خلال تناولهم للحوم ملوثة خلال معسكر تدريبي في مكسيكو سيتي.

ومن الممكن استخدام "كلينبوتيرول" لتسريع نمو العضلات وزيادة حجمها في الحيوانات.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sportstars.yoo7.com
 
نتائج سلبية للاعبي المكسيك الموقوفين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سبور ستارز  :: الكرة الامريكية :: الكرة المكسيكية-
انتقل الى: