منتديات سبور ستارز
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته في احلى موقع رياضي < منتديات سبور ستارز > نرحب بكم كاعضاء معنا في عاائلة سبور ستارز و ندعوا بكم باتسجيل او الدخول ان امكن



 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 عرض- مواجهة محفوفة بالمخاطر لمصر ضد السودان في التصفيات الاولمبية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير العام
المدير
المدير
avatar

عدد المساهمات : 142
تاريخ التسجيل : 25/05/2011
الموقع : الجزائر

مُساهمةموضوع: عرض- مواجهة محفوفة بالمخاطر لمصر ضد السودان في التصفيات الاولمبية    الجمعة يونيو 03, 2011 3:39 pm

يواصل منتخب مصر الاولمبي سعيه للتأهل الى مسابقة كرة القدم في دورة لندن الاولمبية 2012 عندما يحل ضيفا على السودان في مواجهة محفوفة بالمخاطر في الخرطوم غدا السبت.

ولم تتأهل مصر الى الاولمبياد منذ مشاركتها في دورة برشلونة 1992 وتأمل تحت قيادة المدرب هاني رمزي القائد السابق للمنتخب الأول أن تضع حدا لمعاناتها الطويلة.

ونقلت صحيفة الشروق عن رمزي قوله هذا الأسبوع إنه يسعى للعودة بالفوز من الخرطوم "لتعزيز فرص الفريق في التأهل للاولمبياد."

وأضاف قائد منتخب مصر السابق في مقابلة منفصلة مع سي.إن.إن. "مواجهة السودان ستكون صعبة نظرا للتقارب بين البلدين وهو ما يحدث نوعا من الحساسية كما هو معروف في اللقاءات العربية."

وحذر مدرب منتخب مصر الاولمبي من قوة منتخب السودان الذي فجر مفاجأة عندما أطاح بنظيره الغاني الفائز بكأس العالم تحت 20 عاما في 2009 من الدور الأول للتصفيات.

ومضى رمزي قائلا "المنتخب السوداني أبعد غانا عن التصفيات مما يشير إلى قوته.. لكننا نستطيع تخطي هذه العقبة."

وفي ظل وجود تشكيلة تضم لاعبين أغلبهم يشارك بشكل أساسي مع الفرق الأولى لأنديتهم في الدوري المصري الممتاز تبدو مصر في وضع أفضل هذه المرة للتأهل للاولمبياد ضمن ثلاثة فرق على الأقل ستمثل افريقيا في لندن.

ووجه رمزي الدعوة مؤخرا الى مهاجم المقاولون العرب محمد صلاح الذي ربطته تقارير صحفية بالانتقال لأندية كبيرة بعد سلسلة من العروض القوية مع ناديه ومنتخب مصر تحت 20 عاما الذي ساعده على بلوغ كأس العالم للشباب التي تنطلق في أغسطس اب المقبل.

كما استدعى رمزي ثنائي الأهلي أيمن أشرف ورامي ربيعة وصالح جمعة لاعب وسط إنبي. ويشارك اللاعبون الثلاثة مؤخرا مع الفرق الأولى لأنديتهم في الدوري المحلي.

وقال رمزي "الدوري هذا الموسم... يعتبر من أقوى المواسم. لم تعد هناك نتائج معروفة مسبقا هذا دليل قوة للمسابقة وبالتالي أغلب اللاعبين الموجودين في المنتخب الاولمبي يواجهون منافسات عالية المستوى."

وخسر منتخب السودان الاولمبي باربعة أهداف أمام اريتريا في مباراة ودية أقيمت مؤخرا لكن ذلك لن يمنح مصر أي مؤشرات على أن مهمتها ستكون سهلة في الخرطوم بعد ان فازت بصعوبة على السودان وديا في وقت سابق من هذا العام.

وفقدت مصر جناح الأهلي أحمد شكري بسبب الاصابة ومن المرجح أن يدفع المدرب بخط وسط له نزعة دفاعية مؤلف من محمود توبة (مصر للمقاصة) وحسام حسن (المصري البورسعيدي) وهشام محمد (سموحة).

وتقام مباراة الإياب بعد أسبوعين في الاسكندرية ويتأهل الفائز الى المرحلة التالية التي سيحدد الاتحاد الافريقي لكرة القدم نظامها في وقت لاحق.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sportstars.yoo7.com
 
عرض- مواجهة محفوفة بالمخاطر لمصر ضد السودان في التصفيات الاولمبية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سبور ستارز  :: الكرة الافريقية :: الكرة المصربية-
انتقل الى: