منتديات سبور ستارز
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته في احلى موقع رياضي < منتديات سبور ستارز > نرحب بكم كاعضاء معنا في عاائلة سبور ستارز و ندعوا بكم باتسجيل او الدخول ان امكن



 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  نهائيات المكسيك 2011 تكشف ملامحها

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير العام
المدير
المدير
avatar

عدد المساهمات : 142
تاريخ التسجيل : 25/05/2011
الموقع : الجزائر

مُساهمةموضوع: نهائيات المكسيك 2011 تكشف ملامحها   الجمعة يونيو 03, 2011 4:10 pm

نهائيات المكسيك 2011 تكشف ملامحها

تسارعت وتيرة الإستعدادات لكأس العالم تحت 17 سنة المكسيك FIFA 2011 لتبلغ مداها مساء الثلاثاء، حيث تم إجراء القرعة الرسمية التي حددت ملامح برنامج البطولة، بما فيه هوية المنتخبات التي ستتنافس في ما بينها والملاعب التي ستحتضن المباريات. وقد وضعت القرعة، التي أجريت بقاعة الحفلات نيزاهوالكويوتل في قلب مكسيكو سيتي، حداً لحالة الترقب والإنتظار التي عاشتها المنتخبات الأربعة والعشرون المتأهلة كي يتعرف كل طرف على منافسيه في مرحلة المجموعات، والتي ستفتتح بمباراة المكسيك ضد كوريا الشمالية في موريليا يوم 18 يونيو/حزيران.

وقد حضر هذا الحفل 600 من المدعوين و200 صحفي في ليلة حملت كل مقومات الإحتفال والإثارة والتشويق، حيث أتحفت فرقتا كواير وأوركسترا سنفونيكا إسبيرانزا أزتيكا بويبلا الحضور ومتتبعي الحفل الذي نقلته القناة الوطنية مباشرة، حيث استمتع المشاهدون بأروع المعزوفات الموسيقية.

وقالت السيدة الأولى ماجاريتا زافالا في الخطاب الإفتتاحي "مرحباً بكل الفرق ومرحباً بالعالم. مرحباً بكم ببلدنا ذو التراث الكبير وكرة القدم." كما تحدث نائب رئيس FIFA ورئيس اللجنة المنظمة لكأس العالم تحت 17 سنة FIFA جاك وارنر حيث قال "هذه المرة الخامسة التي تستضيف فيها المكسيك بطولة من بطولات FIFA وفي كل مرة تتفوق بها على نفسها. أنا متأكد من أنها ستكون البطولة الأفضل."

وعقب هذه الكلمات وظهور الشخصيات الهامة على منصة الحفل، حانت اللحظة التي كان ينتظرها الجميع، وهي إجراء سحب القرعة الرسمية. وبعد عرض شريط فيديو حول النسخ السابقة لنهائيات تحت 17 سنة، اعتلى المنصة جوردون سافيتش، الذي شرع في سحب الكرات من الحاويات الزجاجية، حيث وُضعت المنتخبات الأربعة والعشرون المتأهلة في ست مجموعات تتكون كل واحدة منها من أربعة منتخبات. وقد ساعد في هذه المهمة كل من ملكة جمال العالم لسنة 2010، خيمينا نافاريتي، ومدرب منتخب المكسيك تحت 17 سنة الأسبق، خيسوس راميريز.

وقد أضفت مجريات القرعة حماساً وتشويقاً أكثر من ذلك الذي يثيره عادة انتظار مباريات النهائيات نفسها. ونظراً لعدم تمكن حامل اللقب المنتخب السويسري من التأهل لهذه النهائيات، فقد بات من المؤكد أن هذه البطولة ستفرز بطلاً عالمياً جديداً. وسيسعى المكسيك، مستضيف الدورة، والذي سيخوض المباراة الإفتتاحية في موريليا ضد كوريا الشمالية، إلى أن يحصد لقباً جديداً ينضاف إلى ذلك الذي فاز به في بيرو سنة 2005.

مجموعات نهائيات كأس العالم تحت 17 سنة المكسيك FIFA 2011:

المجموعة الأولى (موريليا/مونتري)
المكسيك، كوريا الشمالية، الكونجو، هولندا

المجموعة الثانية (مونتري/موريليا)
اليابان، جامايكا، فرنسا، الأرجنتين

المجموعة الثالثة (باتشوكا/توريون)
أوروجواي، كندا، رواندا، انجلترا

المجموعة الرابعة (توريون/باتشوكا)
الولايات المتحدة، جمهورية التشيك، أوزبكستان، نيوزيلندا

المجموعة الخامسة (كيريتارو/جوادالاخارا)
بوركينا فاسو، بنما، ألمانيا، الإكوادور

المجموعة السادسة (جوادالاخارا/كيريتارو)
أستراليا، كوت ديفوار، البرازيل، الدنمارك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sportstars.yoo7.com
 
نهائيات المكسيك 2011 تكشف ملامحها
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» [مسميات] الاعضاء جناان 2011  
» أودى S8 2011 الجديدة كلياً
» حسام الرسام 2011 راحت امي
» حسام 2011 ورده
» حسام 2011 خضري خدك

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سبور ستارز  :: الكرة الامريكية :: الكرة المكسيكية-
انتقل الى: