منتديات سبور ستارز
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته في احلى موقع رياضي < منتديات سبور ستارز > نرحب بكم كاعضاء معنا في عاائلة سبور ستارز و ندعوا بكم باتسجيل او الدخول ان امكن



 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 التونسية أنس جابر تحمل آمال العرب في نهائي رولان جاروس

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير العام
المدير
المدير
avatar

عدد المساهمات : 142
تاريخ التسجيل : 25/05/2011
الموقع : الجزائر

مُساهمةموضوع: التونسية أنس جابر تحمل آمال العرب في نهائي رولان جاروس   السبت يونيو 04, 2011 11:56 am

تأهلت اللاعبة التونسية الشابة أنس جابر إلى نهائي الشابات في بطولة فرنسا المفتوحة للتنس (رولان جاروس) للمرة الثانية على التوالي ، بعد تغلبها على الفرنسية كارولين جارسيا المصنفة الثالثة بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة بواقع 6-2 و1-6 و6-2.

أنس التي خسرت نهائي العام الماضي ستحاول الفوز بهذه البطولة ، عندما تواجه لاعبة بويرتوريكو مونيكا بويج المصنفة الخامسة التي تغلبت على الروسية ايرينا خروماتشيفا المصنفة الثانية بنتيجة 6-3 و1-6 و7-5 .

أنس جابر التي أبتعدت عن الملاعب لفترة طويلة بسبب الإصابة أكدت لوسائل الإعلام أنها تطمح للمشاركة في بطولات السيدات ولكنتها تحتاج إلى القليل من الوقت لكسب الخبرة حيث قالت ": أطمح إلى المشاركة في بطولات السيدات لكن أحتاج إلى القليل من الوقت ، الآن سأشارك في بطولات الناشئات في ويمبلدون بعد هذه البطولة ، ومن ثم سأتخذ القرار " .

جدير الذكر أن النهائي سيلعب مساء يوم الأحد على الملعب الرئيسي الثاني ( سوزان لينغلين ) في تمام الساعة (13:00) مساءاً بالتوقيت العالمي ، وستقوم قناة الجزيرة الرياضية بنقل المباراة .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sportstars.yoo7.com
 
التونسية أنس جابر تحمل آمال العرب في نهائي رولان جاروس
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سبور ستارز  :: رياضات اخرى :: التنس-
انتقل الى: